abadeyyaaat sept. 2006

الساعة 12 و سبع دقائق فجر يوم 5 سبتمبر
الحالة مزرية
الموود غريب .. موود الوحده القاتلة
-------------------------------------------------------------------------
عبدبد
___
صارلي فترة قبل لا انط الفراش وانام .. اطقلي بطل كولا باااااارد من الثلاجه وانام ..
عبادي
___
ما اعتقد اني الوحيد في العالم .. وأكيد اكثركم توافقوني
اشياء كثيرة تحبها وانت صغير ولما كبرت .. تعوفها والعكس صحيح
مثلاً .. عمري ما حبيت الميراندا !!! فجأة ومن غير سابق إنذار
Garsoon : What do you like to drink?
Abdullah : ummm.. Mirandaaaaaaaaa
والله هاب بالميراندا هب من سنه تقريبًا في المطاعم .. والكولا بعد!! لأني من يوم انا صغير بس سفن أب
بس الميرانا صار شيء اساسي في حياتي مع زكاتي ومن ممتلكاتي و ... ألخ
سؤال : شنو شي ما تحبونه والحين تحبونه؟ والعكس؟
انا الطماط احبه والقرع اعشقة
لكن يوم كنت صغير ما اقرب صوبهم
عبوود
___
احس ان برامج ملكات جمال العالم سخف واستخفاف بعقول العالم كله وطريقة بشعه لجمع الأموال و و و و
بالنسبة لي كل أمرأة بحد ذاتها ملكة جمال وكل أمرأة لها بريق خاص. وجمال المرأة ليس بالجسم والشكل فقط
.أما هذه البرامج فهي (بالنسبة لي) وسيلة قذرة لإهانة بنات حواء
لكن سبحان الله .. جمال مثل ملكة فرنسا ما شفت :) لأن التحدي كان بين ملكة جمال ايطاليا وملكة جمال فرنسا
وشوفوا معاي منو فاز


عبادوه

___

لعشاق ماكي .. نصيحة طلبوا سلطة الجرجير السبيشل لأنها صدمة ما توقعتها

ولا تنسون تمروني بالبلوق اذا جربتوها وتحكولي قصة صدمتكم

clip وفي نهاية مشوارنا اليوم اقدم لكم هذا
الكوميدي







ودمتم بخير

24 Response to "abadeyyaaat sept. 2006"

  1. q8ty-dr Says:

    الباذنجان ما كنت اكله كلش قبل الحين اي اكله فيها باذنجان لازم اجربها

    البيبسي و ربعه كنت اشربهم بس قطعتهم من جم سنه الحين

    ماكي عاد اذا رجعت الكويت ان شاء الله اجربها

  2. SAJA.S Says:

    لا الجرجير ولا البربير ما احيهم .. يعني ماراح اجرب السلطه
    البيديان من وانا ياهل ما اكله .. الجزر كنت ما اقرب يمه بس الحين اكله اذا مقصص صغار حيييل وما احس فيه وايد هذه مو مشكله

    ما كنت احب اللحم .. بس الحين احبه
    عمري ما حبيت الكوكا كولا

    عموما اشياء وااايد ما كنت ابها قبل عشر سنين .. كنت عسره بالاكل

    بس الحين الحمد الله انا سهله بالاكل واحب اجرب الاكل الجديد

    ماكي .. شنو انواع السوشي الحلوه اللي عندهم .. لبي اروحله

  3. iliveinq8 Says:

    DNA^Q8 : bin 3amo ma agool ella Way3a :p lol

    Q8ty-dr : الباذنجان ها؟ :/ انا ما اشتهيه كلش بس المتبل احبه اكثر من الحمص

    Smile : حرام .. الجرجير حلو ومفيد وتوه الناس تهب فيه ولا قبل ما نسمع عنه

    ماكي .. شوفي روحي ماكي اللي بالمرينه عجيب حتى الدخله مالته تونس

    طلبي 3 اشياء

    1- ماجيمياكي (لحم ملفوف داخله بصل اخضر عجييييييييييييب

    2- وزاني تو
    3- عيسى ماكي

    وراح تدمنين :)

    واذا تحبين السالمون طلبي

    سالمون افوكادو سلط سبيسي سوس مايونيز قليل

    وراح تستمتعين

  4. Cr8ivia Says:

    lol
    كنت احب الزبدة بشكل خيالي
    من ادش الجمعيه على طوووول اروح صوب الزبده و سيده افتحها و كلها
    و يتوهقون اهلي ما يدرون جم زبده كليت عشان يحاسبون لول !
    و طبعا شي طبيعي تفتيش مخابيي قبل الخروج من الجمعيه لعد قطع الزبده اللي فيها هههه
    و الحين ماداني شي مطبوخ حتى لو بزبده !!
    سبحان الله

  5. iliveinq8 Says:

    زبدة زبدة؟؟؟ الدهن اللي يكون يامد؟ مغيرها؟؟؟؟؟ لووووووووووووول

  6. Aurous Says:

    وانا صغيرة كنت ما احب الملفوف ولا الزهرة
    بس الحين عادي آكلهم

    وكنت اول احب الكيوي والحين ما اقرب منه إلا ناااادرا

  7. felicityq8 Says:

    قبل ما كنت اداني الباذنجان و الكشمش(زبيب) و الزهرة

    الحين من صاروا من اساسيات اي وجبة اكلها

  8. Honey™ Says:

    OMG !!
    i used 2 hate merinda & pepsi o drinks 7up most of the time !!
    now malet men 7 up o im having pepsi & merinda ALWAYS !!
    TOMATO i didnt & will never love that thing !!

    about il vedio malekat il jamal !! is that real ! did she really hit her or that was a joke !!

    p.s ana za3lana waied cuz its been along time since u vistited my blog :'(

  9. Purplecious Says:

    Eggplant
    Broccoli
    Meat
    Fish
    Shrimp

    sea food is the only thing that i still don't like (except fish & shrimp)

  10. Anonymous Says:

    hello ;p ana ma7ib tomatos and i dont think that i ever will!!
    ummmm makint a7ib pickles bes now i do.
    oooo makint akil shrimps o now its one of my favorites ;p


    p.s. the second video i was watching it chithi >> :|

  11. iliveinq8 Says:

    aurous : الملفوف حلو مع الخل :)

    felicityQ8 : البيديان الشيء الوحيد اللي ما اشتهيه يوم كنت صغير ولا اشتهيه الحين ولا راح اشتهيه!!! كله دهم مادري شلون!!!! بس احب المتبل كما اسلفت :)

    honeyalba : افا خلاص انا اجرت ملحق جدام بلوقج بسكن فيه.

    Honey ya Honey!! the video is a funny sketch nothing more nothing less.. Havent you seen Zain ildeen Zidane knocking matterazi in the final of the WorldCup 2006?.. zidane is french matarazi is italian.. they made this comedy sketch to make fun of french people thats it! :) i thought it was halarious!..

  12. iliveinq8 Says:

    purplecious You said " sea food is the only thing that i still don't like (except fish & shrimp) " ... How is that possible? :/

  13. iliveinq8 Says:

    samboosa hello to you too ;) welcome .. bas laish chethe :| is it because its funny or because OUCH it hurts?...

  14. الاء سعود المجيبل Says:

    الله انا غرامي السفن اب بس بعدين حبيت السبرايت بس هالايام هابه في ميرندا احمررررررر اذا كان باااااااااااااااااارد عجيب عجيب والله...^____^


    =====

    الشيء الوحيد اللي كنت ما احب آكله والحين قمت آكله البيديان ما ادري ليش !!! بس الحين آكله...عادي...:)


    احب الخيااار من زمان بس الحين ما قمت احبه عادي...!!!


    اموووت على الجوااااااااافه...^___^



    الجرجير احبه احبه احبه آكله اكااااااااااال ;PpPp


    ملكات الجمال ما عندهم سالفه كلش @@ قاصين عليهم لوووول


    وصنكيو على الفيديو...:)

  15. Honey™ Says:

    LOL !!
    wain il mul7aq i didnt see any thing yet ;p

  16. Conjii Says:

    Heheheh i hate gara3 :P..
    la 9aj.. wayed ashya2 il wa7id yekraha awal o now he likes it..
    ya3ni kint ma a7ib Mt.DEW al7een ana 9irt nafsik bil miranda..
    mako shay akarah kilshay ajarbah ... bs things that i prefer i eat, and if i dont.. ethah mako gherah aklah :P...
    * heheh kil ma adish ur blog algah mghayer el design CREATIVE ;)

  17. SAJA.S Says:

    شوف انا وسابي وساكورا احفظوني من ثر ما اروح لهم .. حتى ساكورا في سوشي على اسمي ..
    هههههههههه
    هذا ماجيمياكي .. مال وسابس ما حبيته كثر ساكورا حتى سلطاته ما احبهم كثر ساكورا . بس عوسابي سوشيهم احلى من ساكورا

    واااي شنو احب السلمون الافوكادو .. احب الاكل الياباني

  18. Purplecious Says:

    Crab
    Crawfish
    Mussels
    Clams
    Oysters
    Sushi
    Squid

    kil hatha mo seafood! ;p~

    o el fish i only eat Hamoor, Meed, and Zbaidy ;p

  19. Common_Sense Says:

    kkkk nice ana 3ejbatny el2oool colombia ;p

  20. Anonymous Says:

    أنا ما كنت أحب الربيان
    بس من سنه بديت أحبه لا مو بس أحبه.. أعشقه بس بشرط
    أنه يكون في واسابي أو ماكي بسسسس
    باقي المأكولات البحرية من صغري ما أحبها و لازلت

    أممممممممم ما أعتقد في شي ثاني لأنني مو عسرة بالأكل أحب أجرب كل شي :)
    و أحب كل شي لذيذ :)

  21. Bella Color Says:

    I used to hate red meat, but not anymore

  22. Purplecious Says:

    welcome to my purple blog

    LOL u r # 9 la7agt 3ala eljawa'ez hehehe

    7ayak bro :)

  23. الاء سعود المجيبل Says:

    loooooooooooooool saja 3alich badleyaat mo 6abe3eeyah hehehehehehehe allah ye5es eblesich ;P

    ana ma a3arfich tara kkkkk ;P

  24. Q8Lioness Says:

    انا ماكنت احب لحم البعير بس ذقته وانا مادري وطعمه عجيب
    وانا صغيره كنت احب الحمام بس الحين ماحبه شكله يعور القلب
    وكان غرامي النقا بس الحين كرهتها حدي لان اكلتها مره وتسممت من بعدها خلاص