ستار أكادمي 3



قررت وأنا بكامل قواي العقلية أن أدخل مسابقة ستار أكاديمي في الجولة المقبلة وكلي امل في ان أمثل بلدي وعائلتي افضل تمثيل بالرغم أن المعطيات المتوفرة لدي من حس موسيقي وشكل وخفة دم توحي بترشيحي لأكون "نوميني",أي مرشح للخروج من الأكاديمية من أول إسبوع وبلا رجعة.
لا داعي لأن آخذ رأي زوجتي فهذه فرصة فريدة لها لمعرفة جميع تفاصيل حياتي اليومية من الإستيقاظ وحتى العودة مرة أخرى الى الفراش. وأنا بدوري سأكون أكثر سعادة لعدم سماعي الإسطوانه اليومية "وين رايح ومن وين جاي". أما من ناحية اولادي فمشاركتي ستمنحهم قليلا من الراحة من الأوامر المتكررة الغير مسموعه سلفأ.
لنأخذ جولة سريعة لبرنامجي اليومي المفترض أثناء المسابقة ومن منطلق أننا أصبحنا ننادي بإطلاق الحريات في مجتمعنا فسأستغل الفرصة وأكون حرا في طرح آرائي قبل أن يستجد شئ جديد!
عند استيقاظي من النوم سيرانى المشاهدون الأعزاء بثياب النوم الخاصة بي وهي لن تكون أكثر من فانيلة علاقية وسروال أبيض طويل. وبكل صراحة هناك طقوس يومية أقوم بها قبل ذهابي إلى دورة المياه وهي تتلخص في حك كل مكان أشعر فيه بالحكة وبرغم الحرية المتاحة لي للتعبير فلا داعي للخوض في هذه المسائل الخاصة جدا خوفا على مشاعر القراء.
أما من ناحية أسلوبي وذوقي في الأكل فسيرى المشاهدون شيئا لم يروه من قبل. طبعا لا أحب استعمال طاولة الأكل وكل مظاهر التمدن المرتبطة بها من الملاعق الخاصة بالسلاطة والأخرى الخاصة بالشوربة وإلى آخره من طقوس مملة. أغلب الظن أنني سأفترش بعض الجرائد - العربية بالطبع - على الأرض وأجلس القرفصاء وأهجم يمينا ويسارآ تيمننا بالمثل المصري "يا قاتل يا مقتول".
أما من ناحية هواياتي فهي كثيرة ولله الحمد وسيجد المشاهد كل ما يتمناه. فإلى جانب الإمساك بالرموت كنترول, أحب التسدح والتبطح وحك أذني بمفتاح السيارة والتلويح بمسبحتي يمينا ويسارا. هذا بالإضافة إلى توجيه الشتائم أثناء المباريات المهمة والغير المهمة على حد سواء. لا داعي للذكر أنني سأضيف هواية استراق النظرات إلى زميلاتي المشاركات راجيا الله أن يصرف انتباه زوجتي أثناء هذه اللقطات.
هناك آثار جانبية إيجابية وسلبية ستترتب عليها مشاركتي ولنبدأ بالجانب الإيجابي وذلك لقلته. سوف تشكرني غالبية أمهات وآباء هذا الجيل لمساهمتي الجليلة في كوني سبب رئيس في انخفاض شعبية هذا البرنامج هذا بالإضافة إلى الأحضان التي سأتلقاها عند وداعي المتوقع من أول تصفية. وأيضا ممكن أن تكون مناسبة للقاء مطربة محترمة رزينة من مطربات هذه لأيام. أما الجانب السلبي فيتلخص بما يلي:
- جميع أولادي سيمتنعون عن الذهاب إلى مدارسهم ويفضلون الرسوب على سماع تعليقات محرجة.
- زوجتي ستتقدم باستقالتها من العمل وتجلس في البيت وتتفرغ لموال "وين رايح وين جاي".
- ستوضع لافتة "للأذكياء فقط" على الأماكن اللي أتردد عليها بشكل مستمر
- ستتكلف ميزانية الدولة الملايين من الدولارات لإعادة سمعة البلد وذالك عن طريق إعلانات مدفوعة الأجر تبريئ ذمتها وربما تصل الأمور إلى قطع العلاقات مع الدولة المضيفة للبرنامج وعلى رأي إخواننا اللبنايين هيك برنامج بدوهيك مشاركين!!
_
_
That article is for Mr. Nabeel Fahad Al-Mi3jel from alarabiya.net
It was So funny that i wanted to share it :/

4 Response to "ستار أكادمي 3"

  1. iamnasra Says:

    والله مادريت ان كل هذا بسبب هذا البرنامج الله يستر

  2. kazmawy Says:

    يعطيك العافيه
    :)

  3. Utmost-y Says:

    waiii3 lawa3 chabde lol !

    but he the advantages and disadvantages werent right ,, this show brought alot of things we werent aware of ! bad and also good !
    hmm maybe ill explain that later !

    but really cant wait to see Mr fahad in lol :p

    Thanks bro!

  4. الاء سعود المجيبل Says:

    هههههههههههههههه

    على بالي انت والله لوووووووووول

    عجيييب والله يابها صح...:)

    يعطيك العافيه...:)