الله يرحمك يا جابر الخير

بسم الله الرحمن الرحيم

To be honest, It is really hard to express ... it is a BIG HUGE Lost for us in Kuwait....

الله يرحمك يا جابر الأحمد الصباح

انا لله وإنا اليه راجعون....

9 Response to "الله يرحمك يا جابر الخير"

  1. maha Says:

    الله يرحمه ما قصر علينا بشي
    فلا نقصر بالدعاء له

  2. 3ateeja Says:

    عظم الله اجركم وجزاكم الله خير

  3. kuwaite Says:

    اللهم يا حنان .. يا منان .. يا عظيم .. يا سلطان .. أسألك بكل اسمائك الحسنى ., وصفاتك العلى .. أن تغفر للشيخ جابر ما سلف .. وأن تثبته عند السؤال .. اللهم يا رب العرش العظيم .. ارحمه برحمتك الواسعة ..

    وارزقه مرافقة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم .. واجزه خير الجزاء على ما قدم من حسنات .. وتجاوز عن السيئات .. يا رب السماوات .. آمين

    اللهم ألهمنا الصبر

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    إنا لله وإنا إليه راجعون

  4. DareDevil Says:

    allah yer7mah

  5. Eb9ara7a and his Wife Says:

    عظم الله اجركم

  6. المحاميه Says:

    ببجي مرة ثانيه

    لما الحين ما سكت جان زين البجي يرد الغالي جان بجيت على طول :(

    وداعا بابا جابر

    عظم الله اجرنا والله يرحمه

  7. san3a_wa_laken Says:

    انا لله وانا اليه راجعون


    لا تسونه بالدعاء

    الله يرحمه ...

    كان الاب والوالد .. الحاكم العادل

  8. san3a_wa_laken Says:

    انا لله وانا اليه راجعون


    لا تسونه بالدعاء

    الله يرحمه ...

    كان الاب والوالد .. الحاكم العادل

  9. Ra-1 Says:

    الله يرحمه
    :'(